"هل تلعب الثقافة" ماسايا ناكامورا ، مؤسس نامكو
سيرة أدناه يأتي من مواقع الشركة المسؤول الياباني عن جميع نامكو و نامكو الولايات المتحدة . لم هذا هو سيرة ذاتية مختصرة ، وأنا لا تضع كل أحداث أو تواريخ جميع.
في القرن 21 هي على حافة "عصر الروحانيات". منذ تأسيسها ، وظل نامكو بوصفه رائدا في مساعدة الناس على تحقيق أحلامهم من خلال مختلف أشكال الترفيه.
تاريخ نامكو يبدأ في عام 1955 عندما رائد بدأت الشركة التعليق على سباقات الخيل هزاز في مركز للتسوق في يوكوهاما. منذ ذلك الحين ، نامكو تنفيذها في مختلف أشكال الترفيه لمساعدة الناس على تحقيق أحلامهم. كما كنت نهج "عصر الروحانيات" ، القرن 21 ، نامكو يوسع الترفيه في العالم.
1955 : ناكامورا تصنيعها المحدودة. يوجد مقرها في طوكيو ، وبدأت الأعمال التجارية من خلال تركيب اثنين دوائر هزاز سباق الخيل على سطح مركز للتسوق في يوكوهاما.
1959 : تم إعادة تنظيم الشركة نحو توسيع تصنيعها ناكامورا المحدودة.
1963 : تركيب دائرة كهربائية على سطح ميتسوكوشي المركز الرئيسي في نيهونباشي ، طوكيو.
1966 : وتستند هذه المباني الرئيسية للإنتاج في اوتا كو ، طوكيو. أنشطة وتطوير وانتاج الدوائر لهزاز الخيول يجري وضعها. والعقد هو مع شركة والت ديزني لاستخدام شخصياته في إنتاج الدوائر.
1970 : ولادة "المتسابق" المحطة.
1971 : "نامكو" هو الاسم الذي يستخدم من قبل الشركة ، وكذلك أصبحت العلامة التجارية.
1974 : نامكو يدخل السوق لآلات لعبة فيديو ممر من خلال الاستحواذ على أتاري (اليابان) شركة. شركة أتاري الولايات المتحدة.
1977 : تغيير اسم الشركة من شركة نامكو نامكو الشركات المحدودة آسيا. في هونغ كونغ. إنشاء ممر محطة "تبادل لاطلاق النار بعيدا".
1978 : تأسيس شركة نامكو أمريكا. في ولاية كاليفورنيا. استحداث أول لعبة فيديو "جي - نحلة".
1979 : مقدمة للعبة "Galaxian".
1980 : مقدمة للعبة "باك مان" محطة "الذرات".
1982 : تنفيذ "الموقف القطب" محاكاة السباق.
1983 : لعبة "Xevious" ، وذلك باستخدام رسومات الحاسوب.
1984 : إطلاق الإنتاج والمبيعات من ألعاب الكمبيوتر لبرامج الأسرة نينتندو. العنوان الأول هو Galaxian.
1985 : المقر الجديد لشركة اوتا في الانتهاء كو طوكيو.
1986 : الاستحواذ على سلسلة الطماطم مطعم ايطالي. إدخال برامج للعب البيسبول المهنية استاد عائلية ، للكمبيوتر الأسرة وNintendi. إنشاء مؤسسة التكنولوجيا الجديدة من أجل تغذية تطوير العلوم والتكنولوجيا.
1987 : مقدمة لعبة محاكاة سباقات "اللفة الاخيرة" السماح بالمنافسة بين عدة لاعبين.
1988 : يتم تسجيل الأوراق المالية للشركة في القسم الثاني من بورصة طوكيو. عرض "النينجا ميراي" في مهرجان طوكيو الدولي للأفلام الخيالي بالتزامن مع صدوره في الممرات.
1989 : مقدمة للمحاكاة السباق الأول باستخدام رسومات الكمبيوتر : "تشغيل الفوز". تطوير "رودستر Eunos" ، وآخر محاكاة السباق ، مع مازدا موتور كورب.
1990 : تطوير جهاز محاكاة للتعليم السلامة على الطرق بالتعاون مع شركة ميتسوبيشي المحدودة دقيقة. الافراج عن "Galaxian 3" و "برج Druaga" ، في جولة كبيرة من الجذب السياحي ومقرها في مفهوم الترفيه في نامكو الدولي للحدائق والمساحات الخضراء في معرض أوساكا. وبدأ تأسيس شركة نامكو تايوان شركة نامكو أمريكا مبيعات أروقة الولايات المتحدة وحصلت عمليات شركة أتاري لبدء ألعاب للأطفال اللهو في محطات الدولار. إنشاء Hometek نامكو. شركة كقاعدة لتوزيع برامج الولايات المتحدة لالعاب الفيديو للحوزة العائلة.
1991 : تأسيس شركة نامكو أوروبا في لندن. من أسهم الشركة تصل إلى القسم الاول من بورصة طوكيو. فتح Plabo Sennichimae في أوساكا ، وهو مفهوم جديد للألعاب للأطفال اللهو.
1992 : بدء عمليات المنتزه مع افتتاح بيض يعجب نامكو ، حديقة حضرية في منطقة Futakotamagawa في طوكيو. إنشاء برنت ترفيه المحدودة. في لندن كأساس للتصنيع في أوروبا وباعتبارها الموزع الانغلوساكسوني المنتجات نامكو.
1993 : الاستحواذ على قلعة علاء الدين ، مما يجعل نامكو أكبر مشغل ألعاب للأطفال في الولايات المتحدة. إنشاء نامكو شانغهاى المحدودة. الصين ، في اتصال مع المكتب البلدي للثقافة في شنغهاي ، لإنتاج الآلات والمعدات ، وكذلك الممرات اللهو. إنشاء نامكو أوروبا المحدودة في لندن وبدء عمليات العاب الورق في أوروبا. نامكو افتتاح حديقة ووندر ساغاميهارا ، أول حديقة داخل نامكو. افتتاح نامكو يعجب مدينة منشأة الترفيه في تسورومي كو ، يوكوهاما مع نامكو يدير ويتطور. الافراج عن المتسابق ريدج ، محاكاة سباقات باستخدام أجزاء المحطة لدمج النظام 22 جهاز كمبيوتر في الوقت الحقيقي رصد tridimentionel.
1994 : تأسيس شركة نامكو Cybertainment ، من خلال تعزيز عمليات شركة نامكو وشركة علاء الدين القلعة. افتتاح امبراطورية بيض ، المتاخمة للبيض ووندر نامكو. عرض ريدج المتسابق على بلاي ستيشن سوني ، وكذلك تيكين ، لعبة الفنون القتالية تتألف من المضلعات في tridimentionel تطويره بالتعاون مع شركة سوني كمبيوتر الترفيه.
1995 : الإعلان عن تيكين على بلاي ستيشن سوني. افتتاح Sohonop نامكو ، يا ، وتخزين السلع الترفيهية. إنشاء شركة نامكو القابضة. ، إلى الدولار.
1996 : افتتاح نامكو Namja تاون ، ومدينة للملاهي على الأحلام والحنين في منطقة اكيبوكورو طوكيو. نامكو يعجب بيض إعادة تطوير والإمبراطورية من البيض في نامكو يعجب بيض 2 ، متنزه رفيعة المستوى. تأسيس شركة تابعة في فرنسا المانيا واسبانيا واسرائيل وبدء العمليات في هذه الممرات المباريات البلدان. إنشاء نامكو ايرلندا المحدودة لبناء قدرة التصنيع في أوروبا. نامكو WonderTower فتح في طوكيو. زيادة الاستثمار في الين Nikkatsu 3000000000 مؤسسة. Nikkatsu كورب. تصبح إحدى الشركات التابعة للشركة.
1997 : تأسيس شركة دريم ستوديو صور بالتعاون مع شركة سوني كمبيوتر الترفيه. والمضلع صور شركة. لإنتاج المحتوى الرقمي للأفلام والمؤثرات الخاصة لصناعة البرمجيات.
1998 : إطلاق تيكين 3 على بلاي ستيشن سوني. نظرا لشعبيته المرتفعة ، فإنه سرعان ما أصبحت اللعبة الأكثر مبيعا في تاريخ نامكو مع ما يقرب من 6 مليون وحدة بيعت في جميع أنحاء العالم.
1999 : واحد من لعبة الفيديو الشهيرة ، رمز ثقافية حقيقية ، باك مان يعود إلى الذكرى العالمي باك مان 20. بعد عشرين عاما من تأسيسها ، والآن في 3D ، باك مان يثبت أنه على الرغم من مرور الوقت ، لا تزال شعبية الأوثان إلى الأبد.
2000 : ملكة جمال باك مان لاول مرة في متاهة الجنون الآنسة 3D باك مان. أيضا ، مع إطلاق سوني بلاي ستيشن 2 ، نينتندو يسلم اثنين من الامتيازات المعروفة عنه. بطولة تيكين العلامات وريدج المتسابق الخامس تأكيد أن نامكو هي واحدة من دور النشر الرائدة في مجال ألعاب الفيديو.
افتتاح مغامرة ستار ، وهي الموسيقى Doremi الجذب ومخزن ومخزن للسلع لMediage لDaiba ، طوكيو.
نامكو التصميم الرقمي هوليوود لعبة مختبر ، مسرحية المدرسة ، في إطار شراكة مع هوليوود الرقمية المحدودة.
Musicplayground شركة المؤسسة. الولايات المتحدة
لا Ryori الإخراج. Tatsujin
نامكو افتتاح حديقة ووندر هوكس تاون.
Ecolotec التأسيس لشركة نامكو.
الإفراج عن السيد الحفار لأجهزة الألعاب المنزلية الثلاثة.
أربع جوائز للكمبيوتر الرسومات التي فاز بها siggraph.
جائزة للرسومات فاز الكمبيوتر آرس إلكترونيكا في أوروبا.
مدموجة مع شركة نال
الترخيص الممنوح للتوزيع باك مان على Zaurus PDA التي شارب كورب.
deNamco افتتاح الترفيه العالمية Pitan مدينة طوكيو طوكيو الطوابق بيتش في جزيرة Daiba مول ، طوكيو.
الافتتاح تثبيت تشي كو - Raku Nayabashi الإنترنت ، ناغويا.
افتتاح استاد كيد في Kohoku نامكو بارك المعجزة. بدء مرحلة ما قبل المدرسة مرافق للأطفال.
نامكو بيض يعجب الاغلاق (3) خلال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة. الانتهاء من ملاهي Futakotamagawa.
2001 : الشروع في تنفيذ المشروع بالتعاون مع فريق Tanseisha Namja المحدودة ، وشركة Nikkatsu وغيرها من الشركات.
يوكوهاما افتتاح متحف كاري (إخراج ماتاهارى المحدودة ، شركة) ، والمسودة الأولى للفريق في Namja Isezaki - تشو ، يوكوهاما.
فريق العمل مع شركة سوني كمبيوتر الترفيه. وشركة سيجا. PlayStation2 على التكنولوجيا للعمل على الشبكة.
إخراج السيد الحفار 2 لعبة فتى مسبقة.
التعاون مع شركة سيجا. العمل على. اللوجستية
تحالف مع شركة انيكس. وميدان المحدودة.
مايو 2005 : الإعلان عن اندماج نامكو بانداي و
سبتمبر 2005 : نامكو بانداي هولدنجز. تم إنشاؤه ، وهو ثالث أكبر كيان في لعبة الفيديو في اليابان.
يناير 2006 : . نامكو بانداي القابضة (الولايات المتحدة) هي شركة تم إنشاؤها وإعادة تنظيم الشركات التابعة لها. دعت شركة نامكو الشبكات الأمريكية. فرع الولايات المتحدة مسؤولة عن الألعاب المتنقلة. العمل مع منصات الجيل القادم ، نامكو ممر ينقل مباريات هاتفه المحمول.
مارس 2006 : إدارة القضية قد أوكلت إلى شركة بانداي Namco.NAMCO ألعاب. يتم إنشاؤه من خلال دمج وحدة ألعاب نامكو بانداي والألعاب على وحدة التحكم ، والممرات والمتنقلة.
نامكو الشبكات افتتح أيضا موقع للتجارة الإلكترونية ،
[You must be registered and logged in to see this link.] ، والتي تقدم منتجات الرسمية نامكو مباريات.
يونيو 2006 : نامكو بانداي القابضة تستحوذ على Banpresto ، كشركة تابعة ومملوكة بالكامل.
يوليو 2006 : تم إنشاء قناة الصور من خلال تمويل مشترك من Visual بانداي وقناة بانداي.
: سبتمبر 2006 فتح قاعدة نامكو نامكو يعجب بارك البطل ، متنزه رئيسي في مدينة كاواساكي بمحافظة كاناجاوا.
يناير 2007 : في أوروبا ، المملكة المتحدة القابضة المحدودة نامكو يتم إنشاء وإعادة تنظيم الشركات التابعة الأخرى.
مارس 2007 : نامكو بانداي يرتكب القابضة رأسمالها وأنشأت تحالفا مع شركة توي ، توي شركة الرسوم المتحركة ، والمحدودة ، وشركة المجموعة القابضة Kadokawa.
مايو 2007 : نامكو بانداي القابضة توقع على ترخيص ل "فورست نامكو بانداي" في ولاية ناجانو من أجل تعزيز الإدارة ل^ أرجع وتنظيم الأنشطة.
فبراير 2008 : بانداي PTE جنوب آسيا ، LTD. يتم إنشاؤه.
أبريل 2008 : يتم نقل أعمال وحدة ألعاب الفيديو وألعاب للأطفال Banpresto المحدودة ، ومتكاملة مع تلك ألعاب نامكو بانداي شركة. بانداي (شنتشن) المحدودة.. يتم إنشاؤه.
يوليو 2008 : هو توحيد السوق لأشرطة الفيديو والموسيقى في أميركا الشمالية من خلال شركة بانداي الترفيهية